GuidePedia

0
س537: بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمد لله , والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد : أبي عليه ديون مالية ضخمة من جراء عمله , وكلما تقدم في العمل زادت ديونه ، فأحببت الانفصال عنه بموافقته ، فاستدنت مبلغاً من المال للعمل به على أن أعطي صاحب المال نسبة من الأرباح ، وخلال عملي ، بدأ أبي بأخذ بضاعة من رأس مالي ، فأدى هذا الأمر إلى خسارتي ، فلم أستطع إيفاء الديون كما أنني لم أستطع إعطاء الأرباح لصاحب المال .. مع العلم بأن هناك محاولات سابقة لمساعدة أبي دون جدوى ..

ولكي أتخلص من هذه الديون المتراكمة علي ، فكّرت بالسفر للعمل ، فاستشرت أبي ووافق على سفري ، ولكن بعد فترة وصلتني أخبار بأن أبي محتجاً على سفري , وعلى العكس فإنه لم يظهر أمامي أي اعتراض .. وأنا الآن في حيرة من أمري ! مع العلم أن لي أخوة ولست أكبرهم ، وأبي ذو إدارة سيئة , وأغلب أعماله مع أذناب الطواغيت الذين يأكلون ماله بسبب إدارته السيئة .. مع العلم أني استدنت مبلغاً من المال , واشتريت فيزا .
عذراً شيخنا الفاضل على الإطالة ، فأنا الآن على مفترق طريق , وأبحث عن من يرشدني إلى ما يرضي الله ورسوله . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
جـ: الحمد لله رب العالمين. الذي ننصحك به أن تبحث عن طريقة لا تخسر بها والدك، ولا عملك .. نسأل الله تعالى لكم التوفيق لما فيه خير دينكم ودنياكم.

إرسال تعليق

 
Top