GuidePedia

0


س763: (( إن الذين يثيرون الشغب في الشيشان ليسوا سوى ميليشيات مرتزقة تحاول زعزعة استقرار الأراضي الروسية ونحن ندعم الجهود العسكرية الروسية الرامية لاستئصالها ))!
تصريح لمصدر حكومي إيراني عالي المستوى نشرته وكالة الأنباء الإيرانية قبل سنة ونصف وعنها رويترز ومعظم الوكالات الدولية .

(( وأمريكا تعلم جيداً كيف وقفنا معها في حربها على أفغانستان وما هي الخدمات التي قدمناها في سبيل إنجاز مهمتها ))! محمد مشهداني نائب الرئيس خاتمي في لقاء مع غسان بن جدو على قناة الجزيرة، وغسان بن جدو يؤكد هذا الكلام مستشهداً بنفس التصريح لرفسنجاني في خطبته ليوم الجمعة مستغرباً سبب دعم أمريكا للطلبة المتظاهرين في طهران !!
(( هذه التي تسمى مقاومة في الفلوجة وغيرها هي عمليات تخريبية يائسة يقوم بها بقايا أنصار النظام المخلوع ونحن ندينها ونرفضها ))! محمد باقر الحكيم !! وقيادات شيعية أخرى متعددة صرحوا بها على كل البرامج الأخبارية الفضائية تقريباً !!
السؤال هو ما هو سبب جراءة الروافض بهذا الشكل السافر والوقح ، كيف لاقت تصريحاتهم هذا القبول الإعلامي من غير أدنى استنكار .. لو أن أحداً عرض مجرد تعريض بحزب الله على القنوات التلفزيونية فماذا كان سيحدث ؟!!
أنا أعرف أن الوقاحة الشيعية في جعبتها ما هو أكثر من هذا بكثير لكن سؤالي عن الطرف الآخر الإعلام أو حتى الأمة بأسرها .. ما لذي يحدث .. هل هو لغز أم سحر أم خيال أم ماذا ؟؟!!
الجواب: الحمد لله رب العالمين. الذي ذكرته عن الشيعة الروافض معروف وهو ليس بغريب عنهم .. وماضيهم وحاضرهم مليئين بالتآمر على الأمة والإسلام والمسلمين.
أما عن السكوت المطبق الذي أشرت إليه .. وعدم جرأة وسائل الإعلام في تناول جرائمهم بصيغة النقد أو التعرية فهو لأسباب عدة أهمها النفوذ السياسي والعسكري للشيعة الروافض الممتد من إيران إلى أفغانستان إلى باكستان، إلى العراق، إلى لبنان  .. إضافة إلى شيعة الخليج .. فهذا النفوذ لهم لا شك أنه يحدث الرهبة لدى كثير من الجهات عندما تريد أن تتحدث عن الشيعة الروافض بصيغة النقد .. هذا إذا علمنا أن الروافض لا يتورعون عن ممارسة سياسة الاغتيالات والتصفية لكل من يعارضهم أو يعري باطلهم.

إرسال تعليق

 
Top